قطاع شئون الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية

قسم السكرتارية:

  • الرد على المكالمات الهاتفية والفاكس وما شابه ذلك .
  • تنظيم مواعيد الوكيل المساعد ومقابلاته وزياراتة .
  •   تنظيم ومتابعة الأعمال الإدارية للوكيل المساعد والوحدات الإدارية التابعة له ومتطلبات الموظفين الإدارية والمالية .
  • متابعة الأنشطة الإدارية الخاصة بالقطاع وتطوير الأعمال فيه .
  • عرض التقارير الادارية والمالية على الوكيل المساعد ومتابعتها لدى الإدارات المعنية في الوزارة.
  • حفظ المراسلات واسترجاعها وتنظيم المواعيد والاجتماعات والتنسيق مع الوحدات الإدارية الأخرى في نفس القطاع أو القطاعات الأخرى في ما يخص أعمال ونشاط الوحدة التنظيمية المنتمى لها .

قسم المتابعة

  • متابعة الأعمال والمراسلات الفنية للوكيل المساعد.
  • ترتيب وتنظيم المواعيد واللقاءات الفنية مع جهاز القطاع أو القطاعات الأخرى في الوزارة أو مع الجهات الخارجية .
  • يدون ويتابع تنفيذ محاضر الاجتماعات الفنية لداخل وخارج الوزارة .
  • يتابع أنشطة وتعليمات الوكيل المساعد الفنية مع أجهزة القطاع أو القطاعات الأخرى في الوزارة أو المؤسسات الرسمية في القطاعين الخاص والعام . 
  • يتـابع تدوين وإعداد التقارير الفنية لدى الإدارات المختلفة داخل القطاع وخارجه .
  • يتابع إعداد البيانات والرسومات والإحصاءات الفنية الخاصة بنشاط القطاع .
  • متابعة المستجدات الفنية المتعلقة بتطوير العمل الفني في القطاع . 
  • تنظيم الزيارات الموقعية لمشاريع الأعمال الفنية المختلفة .
  • المشاركة في تقييم أو تأهيل الشركات الفنية للأعمال المختلفة وكذلك الجهاز الفني.

      © 2017 وزارة الكهرباء والماء . جميع الحقوق محفوظة.