بوشهري افتتح جناح كفاءات ترشيدية
 أطلق أمس فريق مجاميع العمل الشبابية التطوعية ( كفاءات ) مبادرة ترشيدية للتأكيد على النتائج الإيجابية التي يمكن تحقيقها في حال استمرار تعاون المستهلكين مع إرشادات وزارة الكهرباء والماء الخاصة بترشيد الاستهلاك .

وقالت منسق عام مجموعة كفاءات المهندسة زينب القراشي "ان الفريق قام بإنشاء جناح ترشيدي في مجمع الأفنيوز لإستعراض أفكارهم الترشيدية أمام زوار المجمع، خصوصا بعد نجاح تجربة «تخيل حياتك من غيرها» التي نفذها فريق كفاءات العام الفائت".
وأوضحت القراشي ان الركن الذي بدأ نشاطه أمس استقبل عدد كبير من الزوار الذي أطلعوا على ركني الجناح الذي قام بتنفيذ أفكاره وتصميمه أعضاء فريق كفاءات بالتعاون مع موظفي المشاغل الرئيسية التابعة لوزارة الكهرباء والماء،لافته إلى ان الجناح يضم ركنين، الأول تم تخصيصه لإستعراض تجربة المرشدات المائية والفوارق التي تحدثها في حال تركيبها في صنابير المياه مقارنة بالصنبور العادي غير المزود بمرشد مائي.
وأضافت القراشي ان الركن الثاني تم تخصيصه لتوضيح معدلات الترشيد التي توفرها لمبات LED مقارنة باللمبات العادية غير المرشدة إلى جانب توفير بروشرات توعوية تبين كلفة الوقود المستهلك في تشغيل محطات القوى.
وذكرت القراشي ان الجناح الذي بدأ استقبال الزوار أمس الأربعاء سيستمر حتى مساء الجمعة، مبينة ان فريق كفاءات الذي يضم نخبة من المهندسين والموظفين الشباب سيكون متواجدا خلال فترات الصباح والظهيرة وبعد الفطور.
يذكر انه تم إنشاء مجاميع العمل الشبابية التطوعية بهدف إفساح المجال أمام موظفي الوزارة الشباب لتقديم مبادراتهم الإبداعية ومشاريعهم التي يمكن ان تخدم الوزارة.


مواد ذات صلة

© 2017 وزارة الكهرباء والماء . جميع الحقوق محفوظة.