تفقد سير العمل في مشروع التناضح العكسي في "الدوحة الغربية"

تفقد سير العمل في مشروع التناضح العكسي في "الدوحة الغربية"
بوشهري : إنتاج المحطة يعزز قدرة الشبكة المائية
تفقد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري سير العمل في مشروع تزويد وتركيب وتشغيل محطة الدوحة الغربية لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي ( المرحلة الأولى ).
وقال بوشهري خلال زيارته الموقع بحضور الوكيل المساعد لمشاريع وصيانة محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس فؤاد العون " ان زيارتنا لهذا المشروع الذي سينتج في مرحلته الأولى 60 مليون غالون إمبراطوري يعد أحد المشاريع المهمة التي ستعمل على تعزيز قدرة الشبكة المائية".
وأعرب الوكيل بوشهري عن سعادته لإشراف أبناء الوزارة على تنفيذ أعمال المشروع بتشجيع من القياديين ،خصوصا من قبل الوكيل المساعد المهندس فواد العون ورئيس مهندسي مشاريع وحدات تقطير المياه في محطات القوى المهندسة زمزم الركف ومدير إدارة التنفيذ المهندس عبدالعزيز الشعيب .
وأشار بوشهري إلى ان العمل في المشروع يتناسب مع الجدول الزمني التعاقدي ، مشيدا بجميع العاملين الذين يواصلون الليل مع النهار لإنجاز المشروع في موعده، متمنيا ان يكون هناك زيارات أخرى في مراحل مختلفة لهذا المشروع للاطمئنان على سير العمل في هذا المشروع الحيوي.
يذكر ان المشروع تم توقيع عقده في 30 مايو 2016 ومتوقع إنجازه في 29 نوفمبر 2018 .
الحضور :
رافق الوكيل بوشهري والوكيل المساعد فؤاد العون خلال الجولة التفقدية كل من مدير إدارة التنفيذ المهندس عبدالعزيز الشعيب ونائب المدير وائل
2 / 2
الجميعي ومدير المشروع المهندس أحمد أكبر ورئيس الميكانيك المهندس طلال المسلم وجميع المهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع .

 

 


© 2017 وزارة الكهرباء والماء . جميع الحقوق محفوظة.