«الكهرباء»: إصلاح تسرب مياه محطة ضخ المسيلة و إيصال المياه ل"صباح السالم"
أفاد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج بأن قطاع تشغيل وصيانة المياه انتهى من إصلاح تسرب مياه من خط مياه دخول محطة ضخ المسيلة قطر 600 ملم، مبيناً أنه خلال عملية الإصلاح التي بدأت في الثامنة من مساء أول من أمس واستمرت حتى فجر أمس تم عزل المياه ما ترتب عليه وصولها بشكل ضعيف إلى بعض المناطق التابعة لمركز طوارئ جابر العلي للمياه وهي:جابر العلي -مبارك الكبير -العقيلة قطعة 9 -القرين قطعتا 1و5 -هدية ـ الرقة.
وذكرالفريج في تصريح صحافي أمس ان الوزارة قامت بفرقها الفنية بالتواجد وإصلاح واستبدال المحابس بكفاءة ممتازة، وفتح المياه عن المناطق التي تم عزل المياه عنها.
في شأن اخر، اعلن الفريج عن جهوزية الوزارة لإيصال المياه العذبة للقطعة رقم 1 في منطقة صباح السالم بعد انتهائها من غسيل وفحص وتعقيم الشبكة الخاصة بها. 
وقال إن الوزارة حريصة على إيصال خدمة المياه للمستهلكين في المناطق الجديدة وتسهيل الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على عموم المستهلكين، داعياً الراغبين في إيصال الخدمة للمنطقة المذكورة إلى مراجعة مكتب طلبات الإيصال بمنطقة الشويخ السكنية قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين في منطقة الفحيحيل لاستكمال إجراءاتهم
 

© 2017 وزارة الكهرباء والماء . جميع الحقوق محفوظة.