Logo
14-07-2021 «الكهرباء» تفتتح مكتباً جديداً في مطار الكويت «T4»

أعلنت الوزارة عن افتتاح مكتباً جديداً لخدمة العملاء في مبنى مطار الكويت الدولي «مبنى الركاب الجديد T4» تزامناً مع عودة حركة السفر في البلاد، وبهدف تقريب خدمات الوزارة إلى عملائها حيثما وجدوا، وبهدف إنجاز معاملات العملاء المتعلقة باستخراج فواتير استهلاك الكهرباء والماء والاستفسار عن قيمتها وسدادها وعمليات إدخال القراءات وسداد أقساط إقرارات الدين المستحقة عليهم واستخراج شهادات براءات الذمة.

وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع خدمات العملاء أحمد الرشيدي في تصريح صحافي أن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل تسهيل إجراءاتها وتقديم خدماتها لمختلف شرائح العملاء ومن خلال العديد من القنوات.

أضاف الرشيدي إنه على الرغم من التحديات التي واجهتها الوزارة بسبب جائحة «كورونا» فإنها استمرت في بذل جهودها لمواصلة توسعها من خلال شبكة مكاتبها الخارجية التي تخدم شريحة واسعة من العملاء وتقديم تجارب مميزة لهم وتهدف من خلالها إلى توفير الراحة لعملائها وتحقيق رضاهم وتلبية حاجاتهم ومتطلباتهم.

وذكر إن رفع مستوى خدمة العملاء «يحتم علينا تعزيز شبكة مكاتب الوزارة وتحديثها لنقدم أفضل الخدمات وفق أحدث وأفضل المعايير من خلال فرق عمل ذات مهنية عالية».

وبين أن الوزارة ماضية في افتتاح العديد من المكاتب الأخرى وتقديم تجارب مميزة لعموم العملاء عن طريق تقديم خدمات إلكترونية متاحة على موقع الوزارة وتطبيقات الأجهزة الذكية إضافة إلى الخدمة الهاتفية «153» التي أتاحتها للعملاء أخيراً.

رجوع